إلى / ذاتي المستقبلية بعد ٦ أشهر، سأجعلك فخورة.

 



رسالة إلى ذاتي المستقبلية بعد ٦ أشهر: هالورينا

لأنكِ تحبين الروايات دعيني أخبرك عند كتابة هذه الرسالة كانت أحداث حياتك تشابه أحداث منتصف الرواية عندما تُغلق جميع الأبواب أمام الشخصية الرئيسية، فالوظيفة التي كنتِ فيها لحكمة إلهية لم تستمري فيها، ولأنني أعلم أن الله لطيف بعباده خبير بما يختلج صدورهم سأتوكل عليه ثم أفعل بالأسباب لأستطيع النجاح بفتح باب جديد.

 بعد 6 أشهر -بإذن الله-  سيكون لديكِ مصدر دخل وتعيشين نهاية سعيدة لهذه الصعوبة التي أقاسيها الآن.

 

 

إلى ذاتي المستقبلية بعد ٦ أشهر: أروى 

  • أنا حالياً في وظيفتي الحكومية مستقرة ومبسوطة لآخر درجة.
  • سكنت في مدينة بعيدة عن أهلي وسكنت في شقة فخمة وجميلة مع أخواتي البنات بس.
  • لغتي الإنجليزية تطورت بشكل خرافي والكل يسألني عنها.
  • شخصيتي تطورت كثير من ناحية الثقة بالنفس والجرأة والشجاعة والذكاء الاجتماعي والعاطفي.
  • اشتري كل شيء يخطر على بالي.


إلى ذاتي المستقبلية بعد ٦ أشهر: Tmd

قبل يومين بدأت الوظائف التعليمية، وأنا إنسانة أعشق واحترم وأقدس هذه الوظيفة، تخرجت من أحد التخصصات اللي طَرَحْت في المفاضلة بدرجة عالية واجتزت الاختبارات بدرجات حلوة، لكن شهادتي ليست تربوية والسبب إن ما توفرت المادة عشان ادفع للسنة التربوية وراح علي وطارت الطيور في أرزاقها،مع ذلك وبكل إيمان سجلت فيها.

مع أنو أنا موظفة حاليًا في مستشفى لكن أبدًا مو أنا ولا مكاني ولا أحبه، قدمت واللي حولي يقولون: مو من جدك سايبه الراحة وتبين تنقلين لمكان ثاني وإزعاج طالبات ومشاكل أهالي !

لكن الحلم والهدف والشغف هو اللي مخليني أبيها والله بسيئاتها قبل حسناتها. بعد ٦ شهور إن شاء الله بكون أستاذة وحصلت على الوظيفة رغم فرصتي القليلة بالمفاضلة التعليمية وبسيب المستشفى وهمومه للناس اللي تحبه، بعدها بكمل إن شاء الله الماستر والدكتوراه في تخصصي وبحقق حلمي 💕💕💕

 



لخلق بيئة داعمة تحفزك على الاستمرار يمكنك كتابة تحديثات عما تفعله في سبيل تحقيق أهدافك هنا في قسم التعليقات وأيضًا في وسم  #أنا_بعد_٦أشهر على حساباتك في السوشال ميديا.


هل تريد إضافة رسالتك ؟

اكتب 50 كلمة لِمَا تُريد تحقيقه ثم أرسلها إلى هذا الإيميل:

{getButton} $text={الإيميل} $icon={contact} $color={800020}

أحدث أقدم

نموذج الاتصال