مسلسل زهرة الشر | What the actual Fruits يا اخوان .

Friday, August 14, 2020

 







 

أولاً احتاج اذكر ما هو اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع؟


هو حالة عقلية يمتلك بها الشخص القدرة على التلاعب بالآخرين أو استغلالهم دون أي ندم، ومع ذلك يكون الأشخاص المصابون بهذا الاضطراب ساحرين في بعض الأحيان ويمكن أن يكونوا ممثلين جيدين يستخدمون الأكاذيب للحفاظ على استمرار العلاقات. قد يكونون قادرين على فهم مشاعر الآخرين، لكنهم لا يعانون من أي خجل أو ذنب بشأن الألم الذي قد يتسببون فيه.

 

حلقة ١

 

طبعا المفاجئات بدأت بالدقائق الاولى، فاتحه الحلقة مستعدة لمشاهد الجريمة والدماء يطلع بوجهي مشهد رومانسي!  لذا اللهم بلغت فاللهم فاشهد انا بريئة من ذنوبكم لو طالعتموها، افتحوا الحلقة وسكيب أول ٤ دقائق.

 

1| العلاقة الغريبة بين والدين بيك هي و زوجته.

 

في أثناء احتفالهم بعيد ميلاد بيك هي ، الأب كان صنم يطالع والام جنبه لاويه بوزها شبرين وشرار يخرج من عينيها، من أحيا الحفلة كانت بنته الكيوت و زوجته من أهدته حزام ساعه مكتوب عليه اسمه.

 


 طبعا من بعد ذي المحادثة أقدر أقول: يا صلاتي على النبي العائلة كلها مختله. رد الاب عشان ينهي النقاش كان أغرب وأغرب: "كفى، جميعنا بمركب واحد " أي مركب شنيع ذا الي أنتوا فيه؟

 

تخيلوا معارضتهم للزواج بسبب احتمالية انكشاف جرائمه ، بدال ما يعالجون ولدهم زعلانين ليه تزوج. السؤال الي خطر على بالنا كلنا: ايش هي مشاعره تجاه -جي وون- زوجته؟


 أنا وهي خلقنا لبعض.

 

 هنا كنت بقفل الحلقة؛ 16 حلقة بس تكتشف أنه قاتل بيكون السيناريو ركيك، غير أنه من الغير منطقي يحبها وهو مريض بهذا المرض.


جي وون تصدق فقط ما تراه، وأنا أظهر لها فقط ما تريد أن تراه. بسبب ذلك يمكنني الرؤية من خلالها؛ لذا لا حاجة لتقلقوا بشأننا.

 

هذا خلاني أكمل للنهاية، ابغى أعرف كيف شخص مثله يصنف المشاعر ويظهرها، أيضاً أيش هي طبيعة مشاعره تجاهه جي وون كونه لم يتزوجها بل و لديه ابنه منها، هل هي تمثل له واجهة مثالية لإخفاء ماضية أم ماذا؟ 

 

2| جي وون

 

ما حدث هو أنها رأت الأشقراني بيك هي وطارت علومها، ولأن من أعراض مرضه يكون مخادع و ممثل بارع فبنظرها كان عريس لوقطه. بالحلقة لفت انتباهي في القضية الي كانت تشتغل عليها لما قالت:

 

 لو كنت مكانها أفضل أن أؤخر اكتشاف الحقيقة ليوم واحد.

 

لما انكشف ان الاب كان يعطي الام حبوب تلعب بذاكرتها. هل هذا يعني بالمستقبل لو درت عن بيك هي ممكن تلجئ لعدم التصديق بذلك حتى لو رأت الدلائل بعينها لتكمل حياتها كالمعتاد؟


انتهت الحلقة و بيك هي خانق أبو وجهين الصحفي و راميه بسرداب؛ بسبب أن الصحفي تعرف على هوية بيك هي الحقيقية و هي انه ابن كبير المختليين دو مين سوك و اسمه الحقيقي هو هيون سو.

 



 

 حلقة 2


هذا المشهد بصراحة اصابني بالقشعريرة كيف ان كل حياته عبارة عن قناع لطيف وسعيد ، يخفي داخله جنون عقله وعدم فهمه للحياة بشكل طبيعي.




و جي وون يا غافلين لكم الله نائمة بالهناء و ما تدري عنه. من التصرفات الصادمة لي لما طلب من بنته تعتذر على الرغم من أنها ليست الغلطانة، وربي عصرت قلبي وهي تعتذر. كان ودي اصرخ فيه وبردت حرتي جي وون لما هزئته.

 

لكن غضبي تحول لشعور آخر لما جلس يراقب ملامحها و أكتشف ان ما تشعر فيه الان هو شعور ما يعرفه ، أصلا لما كانت ماسكه يده و تهزه للأمانة كنت خائفة ينسى نفسه و يهاجمها ،لذا بنته و بكيفه يكفخها ،يهاوشها ايش دخل اهلي فيها .



لما جاء يصالح بنته قال لها:

لديك سمعة جيدة الآن، هذا يعني انه لن يشك بكِ أحد عندما يحدث امر سيء 

 

يا خرااااشي هو الأخ ناوي يخليها مثله. جي وون، بنننت تلاحقي على عمرك وبنتك قبل لا يفوت الفوت. 



بالنسبة للمخبولة من ذبحت العجوز؛ لان مالها خلق ترقى درج. يحكم عليها تغسيل المراحيض العامة ثلاث مرات يومياً إلى أجل غير مسمى.

 

رغبته بأبعاد أمه عن عائلته الصغيرة مالها إلا سبب واحد ، ما يبغى أحد يعكر روتين حياته المسالم الذي يعيشه. خصوصاً لو تقربت الام من زوجته بتزيد فرصة انكشاف حقيقته من حيث أن الام ممكن تقول أشياء تخالف ما قال لها.

 


الحلقة 3


المسيكينه سارقه من بقالة أهلها لأجله كحول ومن شدة إعجابها به انفلتت تسأل عن كل شيء عنه، والمهبول بيك هي من لا يقدر النعمة يحسبها مُرسلة من الشرطة لأجل القبض عليه.


بعد ما اعترفت جي وون بأعجابها كان رده .... " انقلعي بره لا تشوفك عيني " من يلقى جبهتها يتواصل معي، أنا المسؤولة عن تجميع شظايا انفجار كرامتها.

 

طبعا لثلاث حلقات والصحفي يتخمر بالسرداب وكل شوي يأتي له بيك هي (هيون سو) ويلعب بأعصابه 😂، اخر مرة نزل يتكلم معه اكتشف وجود فيديو لجريمة قتل ساعد بحدوثها الصحفي، و طالب هيون سو أخذ الفيديو مقابل اطلاق سراحه.


 الفيديو أتوقع كان تصوير لأولى ضحايا دو مين سوك وهي تنازع للحياة قبل موتها، لذلك هيون سو قال: " لو أنك اتخذت قرار مختلفاً ذلك الوقت لتوقفت جرائم القتل المتسلسلة "

 طبعا بسبب هذا الاتفاق بين الصحفي و بيك هي تشكل أفضل اتحاد بين اثنين ، كل واحد وده يدفن الثاني بأقرب فرصة.


 


انرعبتوا صح؟ اعرفكم على شبح أبو المختلين صاحب المدرسة الأولى بالاختلال العقلي دو مين سوك بعيون تخرع. من بحثي عن المرض ذُكر أن الوالدين هم من أسباب إصابة أطفالهم باضطراب الشخصية المعادية للمجتمع، لذلك بيك هي يتخيله وأعتقد أنه يخاف منه كثير.

 

الان تبدأ الاحداث تلخبط لذا خذوا نفس عميق. هيون سو انصدم بسيارة يقودها شخص اسمه بيك هي، واضح؟

ما أدرى ايش صار وخلى بيك هي بغيبوبة بينما هيون سو اخذ اسمه وعاش حياته.

 

أسعد كثيراً برؤية تعليقاتكم بالأسفل هنا أو في حسابات التواصل للمدونة. إذا أعجبتك التدوينة شاركها وأرفق حساب المدونة، فذلك يشجعني بالاستمرار في التدوين. 

 

No comments

Powered by Blogger.