الملك الحاكم الابدي 14+15| " لي ريم الله لايوفقه ولا يربحه خلى عيوني متنفخه بكاءً "

Sunday, June 7, 2020



حلقة ١٥ خلتني أعيد مشاهد عديدة أكثر من مرة ؛لذا يعتبر شفت الحلقة مرتين بنفس الوقت ، عالم موازي ولا مش موازي يا متعلمين  يا بتوع المدارس؟

بالله لحد يصحح لي تراني بالحيل أشوف الشاشة من كثر ما عيوني مفقعه صياح

] بالحيل أشوف: بالكاد أرى ، عيوني مفقعه صياح: عيوني منتفخة من البكاء[


 1| بهذه الحلقة وجب البدء بالتعليقات أولاً:


مكروه الجماهير لي ريم


·   بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ تفريغ القهر بالمدعو لي ريم

1/ حسبي الله عليك عساك بتخلخل المفاصل وتهتك العضلات ، تضرب المسيكين جانج شين على راسه لأجل ان يساعدك بعد ما جعلت حياته سلطة مكبوب عليها بيبسي !!

 

2/ تهدد اون سوب ، أون سوووبي !! قلبي ومهجتي " ان لم تفعل ذلك سأزور صديقتك نا ري" قل امين عسى عزرائيل يزورك آجلا غير آجل يا شايب قريح

 

3/ خيانتك و الدماء الي تسبحت بها فقط من اجل حياة لا نهائية ؟؟ لنقل انك نجحت بمخططك و اصبحت خالد ولك القوة العظمة، لا بد من نهاية لكل ذلك وهل تعلم ما مصير المجانين أمثالك بالنهاية ؟

مصيرهم خيزرانه منقعه ملح ترقص على ظهورهم ضربا حتى الموت يا شين الفعايل .اذهب يبلاك ربي بحياة لا نهائية من ضيقة الصدر زي ما ضيقت صدري هالحلقة .

اذهب يبلاك ربي بمصيبه ورى مصيبة ،لا تربح و لا تعرف الابتسامة  بحياتك ابد يا عدو كل شيء جميل!! خربت حياة كل الكرة الأرضية بالعالمين من اجل ناي من زمن ألف وحطبه .



 تنبيه :الدعاوي التي قرأتموها هي موجهة لشخصية لي ريم اما الممثل لا امتلك تجاهه أي ضغينة وعسى ربي يحفظه و يوفقه ، علم .


 الان قارئتي وقارئي اغلقوا باب غرفتكم  وضعوا علبة مناديل بجانبكم لنبدأ رحلة البكاء

 

أول محطة: جانج تشن

 

يا عمري عليه يلاقيها من مين ولا مين، كِلا الوالدتين تتنافسان من منهم أسوء من الأخرى، الأولى حاولت إجباره على الانتحار و هو صغير، و الثانية منذ أن كبر وهي قاصه وجهه بين زملائه.

] قاصه وجهه: مسببه له الخزي [


اعترف لتاي اول بمشاعره فقط من اجل احباط محاولتها للذهاب للعالم الاخر و اكتشاف خطة لي جون الانتحارية 😭😭😭😭

اظن انها لونا ليست تاي اول الي طلبت منه جزء الناي.

 

محطة 2: لي جون

 

ناوي يقتل لي ريم -حسبي الله عليه سبع التحاسيب- بدال ما ينقذ نفسه 😨😭و لبس الجاكيت -المطرز بخيوط ذهبيه- المنحوس حق حلقة ١١ بختام الحلقة 15 😭😭😭😭😭😭

 

يا رجل بلا تضحية بلا بطيخ اقضب ارضك و اترك كل هذا الهبال ، كل ما عليك فعله هو دفع لي ريم من منحدر حاد مليء بالصخور ليصل للأرض على هيئة لحم مفروم .

 

بعدها لصق الناي بصمغ و أكمل حياتك مع تاي اول بسعادة، هل ترى هذه خطة ممتازة بدون ان تختفي و لا ان تموت او تنسى حب الطفولة و الشباب  تاي اول.

 

* تنبيه: قبل الوصول للمحطة القادمة يرجو أخذ نفس عميق استعدادا لنوبة من البكاء العنيف

 

 

 

تاي اول و لي جون


اتوقع الاغلب كان مستأنس بمشاهد تاي اول و لي جون بالمستشفى ،إلا انا غاوية النكد أطالع و الدموع تتجمع بعيني لعلمي بان هذه آخر لقاء بينهم ، و ما سيحدث بعد ذلك هو اختفاء لي جون من حياة تاي أول ؛ بسبب قتله للخائن لي ريم عند رجوعه لليلة الخيانة مرة أخرى ؛ نتيجة لذلك لن يذهب للعالم الاخر ليقابلها.


عندما ترجى يونج بهذه الكلمات :

 يونق ، فقط لليوم سأبقى . حتى تستطيع أن تغسل شعرها لوحدها

  يونق ،فقط اليوم سأبقى. حتى أستطيع ان اودعها 

 

وعندما  مسكت تاي اول لا إراديا طرف بلوزة لي جون لتتأكد أنه هنا معها ليس نسج من خيالها انقبض قلبي حزناً  و كان حالي مثل الصورة أدناه.


حلقة ١٥ ذكر الموت بكثرة ، إن سوووووك -الكاتبة- تكفى تهز جبال و وديان و صحاري خلي لي جونوه يعيش بسعادة مع تاي اول و حطي حرتك بلي ريموه.تكككفين لا تفرقين بين لي جون و تاي اول كفاية تعذيب للمشاهدين رقيقين القلوب، مثلي . 


طيلة ما حدث بالأعلى من احداث حقيقةً كانت الدموع متجمعة بعيني ،لكن عندما ودع جو يونج أون سوب بدأت دموعي بالتساقط و امتلئت غرفتي بالدموع حتى السقف .

 

   

2| تحليلات :

 

1- رجوع لي جون بالزمن ولد ثلاث نتائج:

- ذكريات جديدة مع تاي اول

- أنقذ نفسه الصغيرة

- كون خطة للقضاء على لي ريم-املئ الفراغ بدعوه عليه- .

 

2- عندما قال لي جون" العالم الان يحتضر" ذلك بسبب ان عدد مرات العبور التي حدثت من حلقة 1 حتى 13بين لي جون و لي ريم أضيف لها عدد مرات عبور لي جون المستقبلي في حلقة 14 و 15 ، إذن العالمين على بعد رمق من تجمد الزمن بهما.

 

3- الولد الصغير الذي يقطن قرب المكتبة هو روح المانباششكوك لأنه استطاع الانتقال بين العالمين كما رأينا عندما فقدت تاي اول بطاقتها بسببه و عندما فك قيد تاي اول -حلقة 11- عندما اخذها لي ريم لمملكة كوريا .

 لذلك قال بحلقة 14" انا اريد ان انقذ نفسي لاصبح مكتملاً" عندما قص حكاية ولي العهد و الخائن لسونج جونج-ام لي جون من جمهورية كوريا-.

 

4- تحليل منطقي لكن لم اقتنع به من متابعات أجانب : سبب استطاعة انتقال لي جون بالزمن بالرغم ان نصف لي ريم اختفى هو كون لي جون دخل النقطة بين الصفر و الواحد التي لا تخضع لقوانين اعتياديه.



3| توقعات النهاية :

 

1- ازدياد عدد مرات العبور بين العالمين بسبب لي جون المستقبلي ، تغلق البوابة بين العالمين ويتعذب البطلين بالانتظار للقاء بعضهم الى الابد، نهاية غير سعيدة .


2- يمنع لي جون  لي ريم من اقتحام القصر و قتل ابيه و بذلك لي جون و تاي اول تمحى ذكرياتهم مع بعض ؛ لانه لن يحتاج ينتقل للعالم الاخر . نهاية غير سعيدة.


3- بسبب منع لي ريم من اخذ الناي سيكون شبيه لي جون بعالم تاي اول حي ؛ نتيجة لذلك قد تقع تاي اول بحب الشبيه ، نهاية غير سعيدة وغير مرضية وهو اسوء سيناريو للنهاية .

 

أي سيناريو لنهاية سعيد شاركوني به اثابكم الله ،لان مستوى الإيجابية اصبح بالسالب لدي.


No comments

Powered by Blogger.