الملك الحاكم الابدي 13| " ذهاب كوكو لمصح عقلي مطلب قومي و إلا سيحدث ما لا يحمد عقباه"

Sunday, May 31, 2020

 




 

1| تعليقات حلقة 13:

 

مهووسة السيطرة كوكو


   "نعم سأتزوج تاي اول إنها المرأة التي أحب، ادعمها بكل خطوة "

 

هذا ما قسم غرور كوكو لنصفين، لكنها أثارت الفزع بي بقولها :

 " أنا أتيت من القاع للوصول للقمة ،أما انت ولدت في القمة -باستهزاء أكملت- لذلك ما يحركك هو الحب فقط "

 

عفوا ما ذنب المسيكن لي جون بكونك ولدتي بالقاع  ؟ هل حالتك العقلية جيدة؟ بحسب ما اذكر لتكوني الملكة يجب ان يرغب بك لي جون كزوجة، و الزواج هو اثنان يرفرف قلبهما تجاه بعض لا امرأه تريد ان تسحق قلب رجل ؟

  

 

 

  كوكو ركزي معي ما انجزتِه بحياتك من مناصب أمر تستحقين التصفيق من أجله ولك الحرية للكفاح للوصول لتلك المناصب . " ملكة "  ليست استمارة توظيف تملئينها و بسبب مؤهلاتك غصب طيب تصبحين ذلك ، إن لم يريدك لي جون هنالك الكثير من الامراء و الملوك بالعالم إذهبي و اسحقي قلوبهم لتكوني ملكة. 


أنا أفضل أن تذهبي لأقرب مصح عقلي لأن جنون العظمة الذي يتملكك الآن قد يقودك بعد فترة للاعتقاد أنك -استغفر الله- من يتحكم بعناصر الارض و يحرك السحب و الرياح وبعدها  تطالبين أن يعبدوك 😶 .

 

 

 

لونا


الحلقة الماضية كنت امدح فيك؟ ماذا حصل لك ؟ ألم نتفق أنكِ ستذهبين للعالم الاخر حتى تعيشي أيامك الاخيرة بسلام و سعادة دون الالتفات بكل وقت للوراء خوفا من مطاردة احدهم لك؟ ماذا تريدين من تاي اول؟ هل ستسرقين اعضائها ؟؟؟؟

 

 

لي جون

 

هل تسمم من لونا أم ما حدث نتيجة صدمة اكتشافه أنه هو من انقذ نفسه بالماضي ؟

ماذا ستفعل هل ستهزم لي ريموه قبل حصوله على الناي و بذلك تضحي بمعرفتك لتاي اول و وقوعك بحبها بالمستقبل ؟

 أم  ستفعل شيء آخر مخي حتى الان لم يستطع التفكير به للإبقاء على ذكرياتك مع حبيبة القلب تاي أول ؟

 

لو حدث و تغير مستقبلك و نسيت تاي أول ،أحذر كل الحذر أن تتزوج مهووسة العظمة  كوكو تحت أي شرط كان ؛لأنك يا حبه عيني بيومٍ ما  ستجد رأسك بالأرض بينما يرقد جسدك على السرير 😑.

 

  

جو يونج

 

 هذه الحلقة أردت ملئ وجهك بدوائر كبيرة سوداء جزاءً على تحريضك جانج تشين أن يعترف بمشاعره لتاي اول ، ألم يكفي ما يمرون به من مصاعب لترغب أن تزيد وضع علاقتهم صعوبة 😒.


لماذا يلاحق شبيهة أم لي جون؟ و ماذا كان ينوي القول للملك لو لم يخرج لشراء السوجو و تأتي لونا ؟

  

 

جانج تشين جي

 

 بعد تفكير عميق و قراءة تحليلات الاغلبية بهشتاق المسلسل ، تبين أن الشخص المنوم  في مركز رعاية يانسجون الذي جعل جانج تشين  يدخل للغرفة مصدوماً ، ماهو إلا شبيهه. 

أشعر بالنهاية انه قد يقع بحب لونا بسبب اعترافه بانعدام احتمالية كونه مع تاي اول ، اعلم انه تحليل شاطح 🤣.

 

 

أون سوووبي

 

يترقى لمرتبة عريف أول في قلبي ، أضحك الله سنك كما أضحكتني يا رجل.

 

  

2| رسالة إلى الكاتبة :

 

 وردة الزئبق الازرق تعني " حب ميؤوس منه "

  

 

سمعي يا عيوني نظام تخلينهم ينسون بعض بعدين يتقابلون بالحياة التالية و يحبون بعض ،ما يعجبني. إن حدث ذلك سأجدك و أسقط أذُنَيك من كثرة اعتراضاتي.  مثل ما جعلتي الابطال يعانون و يقاسون الكثير من المصاعب، يجب عليك  أن تضعي سيناريو مقنع يجتمعون به البطلين . و إن أتى شيطان من البشر يوسوس لك جعل النهاية حزينة لتقارب الواقعية ،أعطيني عنوان بيته و سأتصرف معه .

 


 3| لنراجع كم معلومة اكتشفناها هذه الحلقة عن الناي :

 

1- انقسام الناي لجزئين هو سبب ظاهرة توقف الزمن عندما ينتقل أحدهم عبر البوابة بين العوالم. اذن يجب الرجوع بالزمن لاستعاده قطعة واحدة.

 

2- إذا كان الناي قطعة واحدة هنالك احتمالية انغلاق البوابة بين العالمين  وعدم التقاء تاي أول مع لي جون .

  


4| تحليلات:


 1- لماذا قد تغلق البوابة اذا كان الناي قطعة واحدة ؟ لأنه ذكر بالحلقة الاولى ان الناي يظهر كل عشرون سنة لذا قد يختفي الناي لمنع تكرار حادثة سرقته من قبل لي ريم، ضرر ذلك هو تغير المستقبل بشكل كلي وعدم التقاء تاي أول و لي جون . 

هذا التحليل يجعلني أشعر أنه سيناريو قد تستخدمه الكاتبة ، فمثلا قد لا يموت أبو لي جون و يسجن لي ريم .بعد عشرون سنة يظهر الناي و يذهب لي جون للعالم الاخر ليتقابل مع تاي اول . 

 

 2- أشعر بانه احتمال و تفسير مضحك وشاطح جداً لكن تماشوا معي .اذا لم تنجح محاولة الرجوع للزمن قد يحاول لي جون تلصيق الجزئين معاً وتقع المشكلة هنا ان الاخ لي ريموه قطع جزئه لأجزاء صغيرة وضعها بمقابض العديد من المظلات - حلات من كسر وحده على ظهره- لذا ماذا سيحدث؟؟؟؟

 

3- هنالك نقطه حتى الان انا لم أستطيع الوصول لها ، لو رجع لي جون بالزمن و انقذ نفسه- كما عرفنا هذه الحلقة - ستتكرر احداث الحلقات السابقة من جديد ، إذن هل هذه المرة سيحاول الوصول أبكر ليستطيع مقاتلة لي ريم قبل حصوله على الناي ؟

 

و إن حدث ذلك لن يتقابل مع نفسه الصغيرة لتسقط بطاقة تاي اول ، وذلك يعني انه سيكبر دون معرفة  من هي تاي أول ؟

 

3- مكان الندب على جسد من قُتل شبيهه قد تدل على كيفية قتل الشبيه ، مثلا بطعنه او رصاصة بالظهر كما حدث مع لي جون .

 

 

 

انت قارئي ما رايك و ماهي التحليلات التي توصلت لها ؟

 


  

No comments

Powered by Blogger.