مسلسل رامو | تعليقات حلقة 10

Thursday, March 19, 2020


مسلسل يتكلم عن انتقام ؟ نعم
والد البطله هو من قتل والد البطل  ؟ نعم
لكن
البطل لا يمتلك اخ غيور يخونه
النساء ليسوا خائرات قوى ينتظرون من ينقذهم
المسلسل لا يرتكز على قصة البطلين فقط فلكل شخصية مسار احداث يشد لمتابعة المسلسل و الاهم البطل اذا حزن لا يركض لأقرب غرفة ليبكي لوحدة ، لنبدأ التعليق على المسلسل:



  • رامو

راق لي انه فتح حنفيات دموعه لأكثر من مرة أمام البطله و أهله و لم ينقص ذلك من جاذبيته شخصيته قيد أنمله . لكن بعد موت العم بدأ يتصرف بطريقة جعلتني أريد إلتقاط أقرب شيء لرميه على رأسه .
فغير أنه جلب سيبال لنفس المنزل الذي تعيش به زوجة عمه و أبناءها ويعد اكبر سبب لكسر جذع شجرة على ظهره ، ضرب بعرض الحائط أخذ مشورة من حوله و أصبح الافندي يأتي ليلقي على مسامعهم مايريد فعله كأنهم يشتغلون عنده وليسوا عائلته .






هل أعمال الاسلحة لا تجلب لك المال الكافي لتأجير احد الشقق بالحي من أجلها ؟؟


  • سيبال
 أقدر  الانثى التي تمتلك عدد خلايا دماغية أكثر من أبيها و جدها و أخيها .لكن  أشعر أنها تمتلك دافع خفي ،فبعد استيقاظ رامو من النوم توقعت انها أبلغت الشرطة عنه وحتى عندما لقيها بالمطبخ كانت ردة فعلها غريبة ، لا أعلم لماذا و لكن أشعر انها تخفي مصيبة متلتله وراء هدؤوها هذا.



  • خلف 
يا حبة عيني طلع المسيكين يتخيل كل الاحداث التي حدثت بينه وبين المغنية وطفلها جينو ، حقيقة انا أيضا اتساءل من يكون خلف لتعفو عنه لجنة عصابات اسطنبول و تقبل سليمان له رغم خيانته؟





  • فاتوش الشرسة
تعجبني شراستها و كيف تنسف جبهة نيجو على الطالع و النازل ، و أيضاً كونها تعلم أن مصدر رزق أهلها حرام  ورغم ذلك تعمل  معهم ،لا تسيئون الظن فعملهم نظيف و مشروع بما انهم لا يتعاملون مع المخدرات 🙄





  • نيجو الخروفه الدلوعه
أخينا بالله كان يسرح و يمرح و يظن أن كل النساء 
مصنوعين من قالب واحد،و أتت جعداء الشعر
و كسرت القالب على رأسه وطبعا لأن الرجال 
يحبون المرأة التي تجعلهم خطوة من الموت 
و قع الدلوعة في حب الشرسة .

 ما هكذا الحب يعلن ؟  تعلم  انها لا تطيق ان ترى رقعة وجهك ، لماذا قلت لها أنك تحبها ؟ لماذا لم تصبر قليلاً ؟ هيا اذهب لتلقيط جبهتك التي تهشمت من كثرت تفجير فاتوش لها. اتسأل كيف سيستطيع ان يجتمع معها من جديد؟



  • بوز
 بالتركي بوز تعني ملح ، وهو كاسمه ملح رفع ضغطي للعلالي .

لن انسى أن أغلب خطط رامو فشلت بسبب عدم  عمل الخليتين برأسه . باستثناء رامو و يافوز أغلب الشخصيات الرجالية  بالمسلسل يمتلكون خليتين بدماغهم  ، واحدة ونصف مسئولة عن العنف و النصف الباقي عن المنطق  .

و بما أنك واقع بعشق الشرسة و لم تجد طريق لتغيير ذلك -عساك تضيع طريق أضنا - لماذا لم تقل لرامو أنك تريدها على شرع الله  ؟؟  الآن بعد المصيبة المتلتله التي فعلتها مع فاتوش ستأكل كم صفعة مع الكثير من الركلات ،و ترقب أن يصلبك على باب الحارة و الدماء تتقاطر من جسدك .

  • فيلدان

ذي لا إله الله عليها هو جمال ملامح وجهها و لا فخامة صوتها ، أريد معرفة كيف مرأة بهذة التركيبة الفريدة بقيت عازبه؟ أم هي تزوجت و تركها منحوس الحظ؟ ام مات زوجها من شدة جمالها ؟ أطالب بمعرفة المزيد عنها الحلقة القادمة.





شاركوني أرائكم على تويتر و انستغرام : 
@HloRevi










No comments

Powered by Blogger.