تعليقات رامو | حلقة 11

Wednesday, March 25, 2020





  • نيجو العفريت 


 رغبته بالقضاء على رامو رغم حبه لفاتوش معقول ،فهو بنفس وضع رامو عندما أحب سيبال رغم أن ابيها من قتل أبيه ،و من المبكر أن يتخطى حبه لفاتوش رغبة انتقامه من رامو.

كان احتمال أن يثير نيجو الشك داخل الخليتين الدماغيتين لعقل بوز شيء تبادر لذهني الحلقة الماضية و العفريت استغل هذه النقطة ليظهر نفسه كالبطل المغوار بينما بوز كالعاشق الغير واثق
 و الثقة على حسب خبرتي بالعلاقات النابعة من متابعة المسلسلات 🤣: شيء جذري بعلاقة العشاق .


  • المالح رافع الضغط ،بوز



 بوز الذي نعرفه هو شخص متهور يتصرف قبل ان يفكر مسببا بلاوي متلتله لكن هذه الحلقة يحسب له عدم خروجه كالإعصار من المطعم حال سماعه لإدعاءات نيجو بل جلس يدافع عن ثقته بفاتوش ، ولكن حتى لو كان شخص هادى لا يغضب بسرعة فكلام نيجو وحقيقة ان فاتوش متزوجة به  منطقيا تزيد من مصداقية ما قاله نيجو ، اعترف انه  لا يلام على سؤاله لكن عدم إفصاحه مبكراً عن إدعاء نيجو جعله يخسر .


  •  مريموه المغنية الخائنة 

 أشعر ان رامو ستكون له يد  بمقتل أخيها ؛بسبب وجود حوار بين رامو و أحد الشخصيات يدور حول  أن في سبيله للانتقام لأبيه فهو أيضاً قتل أحباء الكثير فلا يستنكر ان يأتي من ينتقم منه .

 بسبب أن سيبال كانت على بعد شعرة من غرز كعب حذائها بجبهتها ستتقرب من المالح رافع الضغط بوز و بالطبع سيستغل العفريت العاشق نيجو هذه الفرصة لطرد بوز من جميع حجيرات قلب فاتوش💃🏻💃🏻


  • فاتوش


فاتوش تخاف من حب نيجو لماذا ؟ أولا ،هي  لا تصدق حبه لها و بنظرها شخص مدلل مثله يريدها فقط لكونها رفضته هي اولا قبل ان يتسنى له ذلك  . ثانياً ، لا ترى أي منطقية من شعوره بالحب نحوها خصوصا انها كانت تتسبب بقراءة الفاتحة على روحة عندما اطلقت عليه .

عندما قال لها بوز ان نيجو أخبره بشيء ، ذهب كل تفكيرها بأن الاهبل نيجو اعترف بحبه لها امام بوز فبدت معالم التوتر عليها و الاهبل الآخر بوز عندما رأى ذلك  ظن ان كلام نيجو صحيح و الطفل ليس منه .  لو اخبر فاتوش ان نيجو ادعى كون الطفل  منه بدلا من ان يقول "هل انتي متأكدة ان الطفل مني " لتلاف وقوع الخصام بينهما .
نعم بوز أخبرها لاحقاً سبب سؤاله هو ادعاءات نيجو ،لكن توقيته كان متأخرا لذلك فاتوش جُرح كبريائها  كيف يجرؤ ذا الخليتين ان لا يثق بها رغم  علمه  ان رامو قد يقتلع  رقبتها لو علم عن علاقتها معه ،هذه الثغرة الذي سيستغلها العفريت نيجو  وسيحصل الجميع على مرادهم و هو قصة #necfat




  • سليمانوه  


سليمان ليس آغا بل حشرة رميتي عليها حذائك مراراً و تكراراً و مازالت بنت اللذين حية ًترزق ، و طبعا هذه المرة أجزم أن رامو سيضرم النار به و يمحيه من الوجود .

وما زاد الوضع سوء هو انحياز سيبال -الحفيدة التي يستطيع تسليم امور العائلة لها-  لرامو و بقاء الاهبل نيجو الذي لا يعرف سوى الدوجان  توالي الليل بين الاندية الليليه و التصرف كطفل مدلل . حقيقةً  هو لكمها و لم يصفعها لأن المسيكينة هوت على الارض و لولا لطف الله لدخلت  بغيبوية ، لأنني أشعر ان سليمان وضع كل خوفه بتلك اللكمة التي جزى الله الجنة من  يعطيه مثلها  .
[الدوجان  توالي الليل بين الاندية الليلية: التردد بكثرة في آخر الليل بين الاندية الليلية]

  • فيدان 


أطالب بتفاصيل اكثر عن قصتها و أيضا أطالب بان يكون المحظوظ ابن المحظوظة الذي فرط بها و اطلق رجله فراراً منها يكون حي ليرجع ويراها مع يافوز -رجل يستحقها - و يتقطع بحسرته و يخنق بغيرته لتفريطه بأنثى مثلها.

  • رامو

  رامو يقول لسيبال " انت بقلاوة بشرية منحني إياه الله "
يقال انه بعد ذلك شُهِدَ نزار قباني يقطع شعره بالزاوية و محمود درويش تكاد عيونه ان تسقط من محاجرها .





 شاركوا هذه التدوينة عبر حساباتكم  و شاركوني ارائكم بالأحداث

No comments

Powered by Blogger.