هبوط اضطراري للحب | تعليقات 15+16

Tuesday, February 18, 2020






تعليقات اخر حلقتين من مسلسلي الحبيب 😢 ، لقراءة تعليقات الحلقات السابقة : حلقة 12 , حلقة 13+14 .
نبدأ تعليق مع صهري العزيز :




  • ري جوك هيوك 


كبداية انا متفهمة ردة فعله تجاه بنتي يون سي لما عاملها بقسوة لسببين ، أولا كلام تفو تشانج  :" لو رجعت ممكن يخسر ابوك منصبه " . ثانياً, لو عرفوا المخابرات بوجود علاقة بينه وبين بنتي  ممكن يسبب لها مشاكل ،  فقرر من نفسة الشهم ،الشجاع ،راعي الفزعات يقنع المخابرات انه جاي بمهمة يستغل فيها يون سي و نتيجة لذلك  ينسجن بكوريا الشمالية  ، و كيذا يضرب حجرين بعصفور واحد و محد بيتضرر غيره.

لا تخلوني اتكلم عن مشهد انتظار صهري فوق رأس بنتي إلى أن  استفاقت 💓،هو يتمنى لو رجع فيه الزمن ما يقابلها عشان ما تكون بهذي الحالة ،و هي لو رجع فيها الزمن بترجع تكرر الي سوته عشان يكون هو بحياتها ، و انا خلف الشاشة عيوني ممتلئة دموع تهدد بالسقوط .




  • دان دان 


صيحتني بالحلقة الاخيرة احس الكاتب حاقد عليها ! بصراحة ما تساهل يموت البرتو عنها و ريت جابوا لنا مقطع و هي تنتف شعر زوجة هيونج،  سليلة إبليس ، سبب كل المشاكل . 

  • البرتو 


اسمعوا للأمانه بعد مشهد اختباءة من رجال هيونج - عسى يحلقون شعرة صفر- و هو يقول :"انا اذا مت محد بيبكي علي" و قلبي ناغزني 😭 ما يستاهل يموت المفروض هيونج لا بارك الله فيه مع زوجته سليلة إبليس يموتون بطلق ناري و لا سيارة تدعسهم رايح جاي، مو المسكين البرتووو 😭😭


  • أطلق شلة


تسدحت من الضحك لما خذوهم يسوون فحوصات وهم يحسبون ان ذا جزء من التعذيب بحلقة 15 ، و بصراحة وضعهم لما رجعوا من حياة الثراء لحياة الكرف بكوريا الشمالية يضحك ،خصوصاً تشو سي الي كان متعود على صابونه وحدة يغسل فيها كل جسمة  الاخ صار مايعرف يتسبح من دون شامبو جسم و شامبو شعر و بلسم .


النهاية بصورة 


لماذا ؟
 لنراجع سير الاحداث بالحلقة الاخيرة : 

بعد ما تم الاتفاق على تبادل ري هيوك وجنودة مع جنود من كوريا الجنوبية ، المخابرات  الجنوبية رجعت لري هيوك جواله و كتب ليون سي رسايل لمدة سنة و اخر رسالة تنص على وجود طريقة يلتقون و بكيذا مرت سنة ما شافوا بعض. 

السنة الثانية 

يون سي أنشئت جمعية لرعاية عباقرة الموسيقى  و بنهاية السنة أقامت حفل بسويسرا يُعرض فيه مواهب موسيقية ، ما حضره ري هيوك.

السنة الثالثة 
ما حضر ري هيوك الحفل لكن لما طارت بنتي من سفح جبل في سويسرا نفس ما صار بالحلقة الاولى -المرة الاولى لما طارت كان من جبل في كوريا الجنوبية - كيف بقدرة قادر ري هيوك لقاها ؟؟؟

طيب بالنهاية مصيرهم صار ايش كل سنة يتقابلون بس اسبوعين ؟؟ ياحياة الشقى 

طيب ليه ما خلوها تروح لكوريا الشمالية عنده أو هو استقال من شغله و جاء ،عندها ايش نظام تقطيع القلب بس مرتين بالسنة يتقابلون ؟؟؟بصراحة انا مصدومة كيف كاتب المسلسل الي شدني ببداية الحلقات يكتب نهاية بهللتين زي كيذا !

 أخواتي متابعين الكوري أفيدوني بمسلسل حلو بنهاية تنبلع اتابعه ينسيني قهري من النهاية 

No comments

Powered by Blogger.