مسلسل عزيزة | تعليقات حلقة 5

Sunday, December 22, 2019






الحلقة بعنوان "يا خراشي عليكان رجعت ذاكرته "



كرتال 

صهري هذا مافي واحد راعي عصابة مثله-سمعتي يا عزيزة ديري بالك عليه بدال ما انتي فالحه ترفعين ظغطه- رغم أن عزيزة بدت تشغل حيز كبير من تفكيره لكن أولوياته عمرها ما اهتزت ،حتى بالكوخ لما كان يهرب أول ما سمع صوت اخوه الباكي رجع وفهمه سالفة أمهم ،ما هرب مع بنتي الي يعرفها من يومين ونسى اخوه .
فديت صهري الي حاط عايلته فوق كل شيء ،فدييت الي يدافع عن بنتي و يا زينه وزين منطوقه 😍


حوار الاخوين هذي الحلقة كان رائع و مؤثر لكن عليكان داخل راسه خليتين بدال دماغ ،لذا الاخ ماهو فاهم التضحية الي تجرعها كرتال و ناوي يذبحه ،و أنا ناوية أخذ عصاه الي يتكي عليها و اقسم راسه إلى نصين  .


عزيزة 

تضحكني لما تسوي انا القوية بوجه كارتال ،لكن لما تكون ردة فعله عكس إلي توقعته - دايم ردات فعله تصدمها- تبدأ تنتفض من الخوف ، مثل بالكوخ كارتال خذا تلفونها بدون مايسألها مين كانت تكلم ؟ رأيت ركبتيها تتصافق خوفاً بأم عيني.

بصراحه مشاهد عزيزة و كارتال هذي الحلقة تونس حتى مناقرهم ،وعجبني ان كارتال ما نسى انها كانت جاية بنية الانتقام ،وبرضو عزيزة مانست إن ال البان سبب خسارة عايلتها ،لكن نقدر نقول في شعور تحت مسمى غير معروف حتى الان اثنينهم يحملونه تجاه بعض .
حبيت كثير ان خلاص بينهم ماعاد فيه اي اسرار ويمديهم يبدون حب بشكل نظيف😏 لكن الله يستر من آسيا وفعايلها.

وبعد هذا المدح لا بد من تهزيء ،عزيزة وكارتال فهموني ليه كنتوا تترجون الدلوعه يغيت يوافق يهرب معاكم ؟ يعني معليش إيش بتفرق فيه موافقته ؟؟؟؟ 
ليتك يا عزيزة حقنتيه بمنوم ثم تشاقلتيه أنتي و كارتال وهربتوا ، ما استفدتوا شيء غير أن الحين برباس قبض عليكم بالجرم المشهود.


أسيا 

الله يستر ،الله يستر. شافت صهري ضام عزيزة و رفعت أعلام الحرب وللحين كارتال مايثق بطويلة اللسان عزيزة  والله ان تروح بنيتي عزيزة بسهولة شرب الماي لو ما تغيرت مايثق إلى أثق عند الاخ كارتال .


يلديز

هالمره صراحه ليتك ما تدخلتي ولا كان ممكن هجدت شياطين علكان و قدر المنطق يدخل رأسه الفارغ ، لكن سحبك لسلين منه ومعاملته كوحش زدتي الطين بله . الحين انتي قفلتي على نفسك الغرفه ، بنتي وين اوديها عشان هالمجنون لا يخنقها ؟؟؟ 


بلكان 

 ليه ما كتبت عليكان؟ لأن هذي الحلقة كسر خاطري مو شوي لكن نقدر نقول ربع نانو من شوي، الخطابة اسكندر لعب بحياته لعب لدرجة شكيت ان عليكان ولده.





credit

استهدي بالله أولا و أمسحها بوجهي ،عزيزة مسكينه اندفعت بقهر من تكفيخك لأخوها يعني ما تنلام على طعنك . ليه ما تتعوذ من إبليس و تحط اهتمامك على عيالك وترأس شركة الألبان عايلتك و اترك بنيتي المسكينه لحالها .




أوكان 

يا ويلي أنا وجهي حمر وصفر لما برباس فضح حبه لعزيزة ، لكن وسيع الوجة بن فهرة عنده الجراءه يصرخ بوجه صهري  ؟ 
يصرخ بوجه مين؟  
بوجه الشيخ السنافي راعي الفزعات كارتال ؟؟؟؟

أنا لا أريد سماع شيء منك ،عاشت بنتي الي كسرت مجاديف حبه الرخيص .


كوزاي 

 هذي الحلقه حرفيا خلى الماي يوقف بحلق تونا و يلديز من الخوف 🤣🤣
أنا لا أسال عن المستقبل بل حتى عن الماضي ،هذا غير أنه أصر يجلس ببيت برباس لين مايعلمونه المخفي عنه .


عدنان

درى عن ولده بعد 18 سنه كسر خاطري بصراحه ، موقفه صعب  لكن ريته بدال ما يحذف الكرسي على الارض هبده على رأس تونا .


تونا 

عشان أكون عادله هي برضو أنحطت بوضع صعب بسبب أخوها مفصول العقل اسكندر ، لو نفكر فيها كل مشاكل المسلسل وبلاويها يا بسببه أو من تحت رأسه ، لذا أشكر عليكان على هرس أخر حبة دواء وجعل الظغط يفرقع فيه ويأخذ روحه .

No comments

Powered by Blogger.